فئة المنتج

سيكون هناك نوع واحد من الشريط المطبوع ليتناسب مع متطلبات تغليف الهدايا في llribbons.

  • عصابات الشعر المرنة

    عصابات الشعر المرنة

  • شريط التغليف

    شريط التغليف

  • اكسسوارات الملابس الشريط

    اكسسوارات الملابس الشريط

منتوجات جديدة

فيما يلي العناصر الشعبية في بلد euorapean

  • Elastic Hair Bands
    العرف أفضل النساء العصابات الشعر مرنة
  • Rainbow Print Grosgrain Ribbon
    قوس قزح الطباعة على الأسود Grosgrain الشريط
  • Black Grosgrain Ribbon
    احباط الذهب خطوط سوداء Grosgrain الشريط
  • 75MM Grosgrain Ribbon
    75MM Grosgrain الشريط احباط الذهب فيرساتشي Perfum
  • Running Shoes Webbing Tape
    الاحذية احباط الذهب حزام من النايلون الشريط
  • Orange Organza Ribbons
    مخصص الفاخرة طباعة البرتقال الأورجانزا شرائط
  • Dior Packaging Ribbon
    الشهيرة ديور المطبوعة من الساتان الأبيض
  • Dove Chocolate Ribbon
    مخصص حمامة الشوكولاته براون الشريط الساتان
أشرطة فيديو

يمكنك أن تكون مع تخيل جيد لورشة عمل مصنع llribbons & أمبير ؛ خطوط طباعة الشريط هنا.

  • رسم الشريط

    رسم الشريط

  • مصادر عالمية في أسلوب الحياة

    مصادر عالمية في أسلوب الحياة

  • زيبرا تفاصيل اللوحة الشريط

    زيبرا تفاصيل اللوحة الشريط

أهلا في موقعنا!

Lianglian Ribbons & Bows Co., Ltd

شيامن ليانغليان شرائط وأمبير. شارك الانحناء. المحدودة هي واحدة من كبار الموردين والمصنعين أنواع كثيرة من أشرطة تغليف الهدايا ومنتجات الشريط المطبوع في الصين. نحن تقديم مجموعة من الخدمات في التطوير المهني والتصميم والإنتاج البيع بالجملة لمنتجات الشريط. الشريط الرئيسي لدينا وتشمل المنتجات الشريط الساتان البوليستر ، الشريط البوليستر grosgrain والبولي قطن شريط من الساتان ، شريط من القطن ، شريط مرن ، شريط أورجانزا / شفاف ، معدني شريط الزينة ، وشريط حافة الأسلاك وأشرطة تغليف الهدايا الخاصة الأخرى. المشتق تشمل منتجات الشريط أقواس الشريط ولف الهدايا وشرائط الشعر وغيرها اكسسوارات الديكور أو أنماط DIY. هذه العادة شرائط مطبوعة عادة ما تكون مفيدة في مجالات مختلفة ، على سبيل المثال ، حزمة مستحضرات التجميل ، تغليف علبة الجمال ، زخرفة زجاجة العطر من قبل أقواس الشريط ، حزام أكياس الهدايا ، مستلزمات الملابس الرياضية إلخ. أكثر من 150 يمكن أن تكون ألوان شريط الشركة متاحة ، تتوفر ألوان dtm (صبغ لتتناسب) أهلا بك. النطاق الكامل لعرض الشريط القياسي من 6 مم (1/4 بوصة) إلى 100 مم (4 بوصة) هو متاح. مع طباعة الشريط المهنية والمتقدمة تقنية شرائط ليرة لبنانية لديها معدات طباعة الشريط الخاصة بنا ، نحن موثوقون ومحترفون في جميع الأنواع من مطبوعات الشريط ، بما في ذلك طباعة حبر الشاشة ، طباعة حبر تسليط الضوء على الشاشة ، احباط الشاشة الذهب / الفضة / طباعة ملونة خاصة ، طباعة نفخة ، طباعة بلاستيسول ، سميكة طباعة لوحة بلاستيسول (مرفوعة) ، طباعة بريق الهندسة ، نقل الحرارة / التسامي الطباعة وتكنولوجيا الطباعة المتقدمة الأخرى. مطبوعات متعددة الألوان وعملية متعددة يمكن إجراء المطبوعات ، ويمكن أيضًا إجراء مطبوعات على جانب واحد أو جوانب مزدوجة. نعتقد أنه يمكننا تلبية أي طلب طباعة الشريط الخاص بك. كلاهما مخصص تصميم الشعار والعينات القادمة موضع ترحيب. رائد من نوع جديد اللوحة الفنية - لوحة الشريط نحن الوحيدون شركة واحدة تقوم بإنشاء عمل فني جديد للرسم على الشريط. على أساس شرائط grosgrain الخاصة بالمصنع ، نستخدم تكنولوجيا خاصة وعمليات طلاء للقيام بالطلاء على شرائط وإنشاء لوحة الشريط بأسلوب جديد ، يخطو إلى مجال الديكور المنزلي. الآن الشريط لدينا لقد مرت اللوحة اختبار sgs مع svhc 173 اختبار كيميائي ووطني طلب براءة اختراع لطلاء الشريط لدينا قيد التنفيذ. اتصل بنا على ابدأ بالتصدير الآن!

  • 2012

    أسس في

  • 22000

    احتلال الأرض

  • 50

    شؤون الموظفين

  • 150

    شركاء

التسامي و أمبير ؛ منطقة الذهب احباط

التسامي ومنطقة الذهب احباط

منطقة التعبئة الشريط الشريط الساتان ، الشريط grosgrain ، الشريط القطن ، الشريط الهائل

منطقة تغليف الشريط

آلة طباعة الشاشة بالحبر للشريط ، يمكن القيام بطباعة شاشة الحبر مع رقائق الذهب ، شعار مرفوع ، طباعة نفخة إلخ.

آلة طباعة الشاشة بالحبر 5 ألوان للشريط

آلة طباعة لون واحد للشريط

آلة طباعة لون واحد

ورشة الطباعة llribbons

ورشة الطباعة llribbons
أحدث الأخبار

مرحبًا بكم في llribbons شاهد المزيد من المعلومات حول أخبار الشرائط المطبوعة.

عرض أنماط الحياة للمصادر العالمية 2019 في هونغ كونغ
Apr 28, 2019 عرض أنماط الحياة للمصادر العالمية 2019 في هونغ كونغ

2019 عرض هونج كونج العالمي لنمط حياة المصادر كشك لا. : 1 كيلو 36 التاريخ: أبريل. 27-30 ، 2019 المنتجات الرئيسية: 1. لوحات الشريط نسخة جديدة ، نسخة مستمرة مع فجوات قماش مطبوعة. 2. شرائط مطبوعة ، شرائط تغليف هدايا ، أغلفة ، أقواس ، أربطة شعر ، شرائط مرنة مطبوعة ، شرائط قطنية ، إلخ في عرض أسلوب الحياة ...

معرض المصادر العالمية للهدايا والمنزل 2017 هونج كونج
Oct 18, 2017 معرض المصادر العالمية للهدايا والمنزل 2017 هونج كونج

2017 هدايا عالمية ومصادر معرض المنزل في هونغ كونغ كشك لا. : 1e30 التاريخ: أكتوبر. 18-21 ، 2017 المنتجات المعروضة: 1. لوحات الشريط (لوحات ديكور المنزل نمط جديد ، الجدار الشنق الفني) 2. شرائط تغليف مطبوعة ، أغلفة ، أقواس ، أربطة شعر ، شرائط مرنة مطبوعة ، شرائط شفافة ، إلخ رسم الشريط هو نوع جديد من الأ...

عرض ضخم في 2018
Apr 01, 2020 عرض ضخم في 2018

هنا ، العرض الضخم من oct.20th ~ 23rd ، 1 expo drive، wanchai، hk. الجزء الضخم من المعرض الأول هو عرض تجاري سنوي للهدايا ، وعطلات الأعياد ، ولعب الأطفال ، وموردي المنازل. شرائط lianglian & أمبير ؛ شركة الأقواس ، المحدودة هي لشرائط المطبوعة في كشك رقم: 1con-047. 1) في هذا العرض ، الشريط المطبوع &a...

لوحة الشريط الذئب-بيع الساخنة في الأمازون
Apr 01, 2020 لوحة الشريط الذئب-بيع الساخنة في الأمازون

اللوحة الشريطية هي wallart المبتكرة من قبل مصنع llribbons. الطباعة الإبداعية والطلاء اليدوي على أحزمة الشريط grosgrain الخاصة وتشكيل عمل فني جديد من نوع اللوحة ، والذي يختلف تمامًا عن الرسم الزيتي والمطبوعات القماشية من خلال العديد من المعالجة المعقدة على طلاء الشريط ، فإنه يتمتع بشعور جيد للغاية لل...

شريك

لقد خدم مصنع llribbons لعلامات الجمال الشهيرة على شريط التعبئة والتغليف المطبوع!

أرماني
يس
شانيل
بولغري
إستي لودر
ديور

حقوق النشر © 2021 Lianglian Ribbons & Bows Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

شبكة ipv6 المدعومة

شبكة ipv6 المدعومة

أعلى

ارسل رسالة

ارسل رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Product category

There Will Be One Kind of Printed Ribbon to Match You Gifts Packaging Requirement in llribbons.

  • Elastic Hair Bands

    Elastic Hair Bands

  • Packaging Ribbon

    Packaging Ribbon

  • Ribbon Painting

    Ribbon Painting

Hot products

Below are popular items in Euorapean Country

  • Elastic Hair Bands
    Custom Best Women Elastic Hair Bands
  • new camellia oil painting
    Beautiful Camellia Wall Decorative Painting
  • Rainbow Print Grosgrain Ribbon
    Rainbow Print on Black Grosgrain Ribbon
  • Black Grosgrain Ribbon
    Foil Gold Lines for Black Grosgrain Ribbon
  • 75MM Grosgrain Ribbon
    75MM Grosgrain Ribbon Foil Gold for Versace Perfum
  • Running Shoes Webbing Tape
    Running Shoes Foil Gold Nylon Webbing Tape
  • Orange Organza Ribbons
    Custom Luxury Print Orange Organza Ribbons
  • Dior Packaging Ribbon
    Famous Dior Printed White Satin Ribbon
videos

You Could be With a Good Imagine for LLribbons Factory Workshop & Ribbon Printing Lines in Here.

  • Ribbon Painting

    Ribbon Painting

  • Global Sources Lifestyle Show-Ribbon Painting

    Global Sources Lifestyle Show-Ribbon Painting

  • Zebra Ribbon Painting Details

    Zebra Ribbon Painting Details

welcome to our website!

Lianglian Ribbons & Bows Co., Ltd

Xiamen Lianglian Ribbons & Bows Co. Ltd is one of the leading supplier and manufacturers of many kinds of gift packaging ribbons and printed ribbon products in China. We provide a set of services on professional developing, designing, producing and wholesaling of ribbon products. Our main ribbon products include polyester satin ribbon, polyester grosgrain ribbon, poly-cotton satin ribbon, cotton ribbon, elastic ribbon, organza/sheer ribbon, metallic tinsel ribbon, wire edge ribbon and other special gift packing ribbons. Derivative ribbon products include ribbon bows, gift wrapping, hair bands and other decorative accessories or DIY styles. These custom printed ribbons are usually useful in various area, for instance, cosmetic package, beauty box wrapping, frangrance bottle's decoration by ribbon bows, gift bags strap, sports garment accessories etc. More than 150 company ribbon colors could be available, DTM (dye to match) colors are welcome. Full range of standard ribbon width from 6mm (1/4”) to 100mm (4”) is available.   With Professional and Advanced Ribbon Printing Technology LL Ribbons has our own ribbon printing equipment, we are trusted and professional in all kinds of ribbon printings, including screen ink print, screen highlight ink print, screen foil gold/silver/special color print, puff print, plastisol print, thick plate plastisol print(raised), Eng-glitter print, heat transfer/sublimation print and other advanced print technology. Multicolor prints and multi-process prints could be done, one side or double sides prints also could be done. Believe that we could meet your any ribbon printing request. Both customized logo design and coming samples are welcome.   Pioneer of New Kind Painting Artwork – Ribbon Painting We are the only one company who creates the new kind ribbon painting artwork. Based on our factory’s special grosgrain ribbons, we use special technology and painting processes to do painting on ribbons and create the new style ribbon painting, stepping into the home decoration field. Now our ribbon painting has passed the SGS Test with SVHC 173 chemical test, and national patent application of our ribbon painting is in process.   Contact us to begin sourcing now!

  • 2012

    founded in

  • 22000

    land occupation

  • 50

    personnel

  • 150

    partners

Sublimation & Foil Gold Area

Sublimation & Foil Gold Area

Ribbon Packaging Area for satin ribbon, grosgrain ribbon, cotton ribbon, sheer ribbon

Ribbon Packaging Area

Ink Screen Printing Machine for Ribbon, could be done ink screen printing with foil gold, raised logo, puff printing etc.

5 Colors Ink Screen Printing Machine for Ribbon

One Color Printing Machine for Ribbon

One Color Printing Machine

llribbons Printing Workshop

llribbons Printing Workshop
latest news

Welcome to LLribbons See More Information of Printed Ribbons News.

Global Sources Lifestyle Show 2019 in Hong Kong
Apr 28, 2019 Global Sources Lifestyle Show 2019 in Hong Kong

2019 Hong Kong Global Sources Lifestyle Show Booth No. : 1K36 Date: Apr. 27-30, 2019 Main products: 1. New version ribbon paintings, continuous version with canvas gaps printed. 2. Printed ribbons, gift packaging ribbons, wrappings, bows, hairbands, printed elastic ribbons, cotton ribbons, etc In Ho...

Global Sources Gifts & Home Exhibition 2017 Hong Kong
Oct 18, 2017 Global Sources Gifts & Home Exhibition 2017 Hong Kong

2017 Global Sources Gifts & Home Exhibition in Hong Kong Booth No. : 1E30 Date: Oct. 18-21, 2017 Products on show: 1. Ribbon paintings (new style home decorative paintings, wall hanging artwork) 2. Printed packaging ribbons, wrappings, bows, hairbands, printed elastic ribbons, sheer ribbons, etc...

Mega Show in 2018
Apr 01, 2020 Mega Show in 2018

Here, The Mega Show from Oct.20th~23rd, 1 Expo Drive, Wanchai, HK. The Mega Show Part 1 is an annual trade show for gifts, holiday items, toys, home suppliers. Lianglian Ribbons & Bows Co., ltd is for printed ribbons diaplay in Booth No.: 1CON-047. 1) In this show, printed ribbon & hair tie ...

Wolf Ribbon Painting-Hot Selling in Amazon
Apr 01, 2020 Wolf Ribbon Painting-Hot Selling in Amazon

Ribbon Painting is the innovative wallart by llribbons factory. Creative print and hand process painting on special grosgrain ribbon belts and form a new kind painting artwork, which is very different from oil painting and canvas prints Through many complex processing on ribbon painting, it has very...

partner

LLribbons Factory Has Serviced for Famous Beauty Brands on Printed Packaging Ribbon!

Armani
YSL
CHANEL
Bvlgari
ESTEE LAUDER
DIOR

copyright © 2020 Lianglian Ribbons & Bows Co., Ltd.all rights reserved. powered by dyyseo.com

ipv6 network supported

ipv6 network supported

top

Send A Message

Send A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.